أخبار : حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان
أخبار : حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 1 فبراير 2018 09:54 صباحاً ـ الأقتصادي ـ من منا يتحمل ألم الأسنان وأعراضه المزعجة فإذا كنت من هؤلاء إليك حيل لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان ووصفات طبيعية لها خصائص طبيعية مضادة للإلتهاب وتقضي على البكتيريا والفطريات الضارة تغنيك عن المسكنات يقدمها موقع هيلث كير الأمريكى .

حيل لا تترددى فى تجربتها .

1- مضغ أوراق النعناع فهى تعمل على تخليص جسمك من البكتريا وتطهير الفم وفى الوقت نفسه مسكن موضعى لألم الأسنان.

2- يمكنك استخدام مسامير القرنفل ووضعها على موضع الألم لمدة 10 إلى 15 دقيقة وستشعرين بتحسن سريع.

3- يمكنك إحضار بعض من فصوص الحبهان وغليها فى كوب ماء والانتظار حتى يبرد والمضمضة به أكثر من مرة يوميا فهم مسكن رائع لألم الأسنان.

4- تعد الفانيليا مخدر قوي لألم الأسنان يمكنك وضع القليل من الفانيليا على قطنة ثم ضعيها على الأسنان المصابة وكرري هذه العملية عدة مرات في اليوم حتى يختفي الألم تمامًا.

5- مكعبات الثلج ..تساعد مكعبات الثلج على تخدير أعصاب الأسنان يمكنك وضعها في كيس من الشاش ثم ضعيه على السن المصابة.

وصفة الحبهان والقرنفل.

مكونات الوصفة :
ملعقة من الحبهان المغلى.
ملعقة من العسل.
ملعقة من مغلى مسامير القرنفل.

طريقة التحضير:
امزجي القرفة والعسل وضعي هذا المعجون العلاجي على منطقة الأسنان وكرري ذلك يوميًا حتى ينتهي الألم تمامًا.

وصفة القرفة والعسل:
المكونات:
ملعقة من القرفة
ملعقة من العسل

طريقة التحضير :
امزجي المكونات وضعيها على منطقة التى تشعرين فيها بألم وكررى ذلك يوميًا وسوف ينتهي الألم تمامًا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حيل ووصفات طبيعية لن تخطر على بالك لمحاربة ألم الأسنان .

المصدر : عرب نت