أخبار : وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها
أخبار : وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 1 فبراير 2018 10:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت دراسة أجريت مؤخرًا في سنغافورة عن تأثير البروكلي والزبادي على مرض السرطان، فالزبادي المضاف إليه البروكلي يخلص الجسم من حوالي 95% من خلايا سرطان الأمعاء، فضلًا عن حماية الجسم من سرطان القولون.

وأشارت الدراسة إلى أن اللبن يحتوي على "بروبيوتيك"، وهذا العنصر يعمل على تحقيق التوازن في المعدة والأمعاء، بالإضافة إلى أن البروكلي يحتوي على مادة "سولفوران" الكيميائية والقادرة على الوقاية ومكافحة السرطان.

كما أشار الدكتور ماثيو تشانج، أحد أعضاء الفريق البحثي القائم على الدراسة "هدفنا الأساسي تحويل نظامنا الغذائي الى نظام علاجي، بكلفة منخفضة".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وجبة واحدة تحميك من السرطان.. تعرفي عليها .

المصدر : عرب نت