الاقـُتصادي : العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء
الاقـُتصادي : العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعد علماء من جامعة طوكيو بحثا فريدا لدراسة خصائص وبنية الماء، وتوصلوا إلى نتائج مذهلة عن بنية السائل وميزاتها.

وأشارت استنتاجات العلماء التي نشرت في مجلة Proceedings of the National Academy of Sciences، إلى أن خصائص الماء ولزوجته ترتبط وبنيته المجهرية.

وتمكن العلماء من تصميم نموذج يمثل طورين للماء: الأول يعكس عشوائية الجزيئات التي تتمتع بقدرة دوران عالية، والثاني هو جزيئات منتظمة وفق الترتيب الطبيعي.

واستنتج العلماء من مراقبة النموذجين أن تفاعل الطورين يضمن الحالة السائلة للماء. فكلما كان التفاعل بين الطورين أنشط، تزداد إمكانيات الطاقة المحتملة للأغشية رباعية السطوح التي تتشكل حول كل جزيئة من جزيئات الماء. وبحسب العلماء سيساعد فهم بنية الماء في ابتكار مرشحات أكثر فعالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العلماء يكشفون خصائص فريدة للماء .

المصدر : التيار الوطني