أخبـار منوعة : فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت
أخبـار منوعة : فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار منوعة : فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار منوعة : فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار منوعة : فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ زيت الفلفل الأسود عبارة عن زيت من الزيوت الطبيعية التي يتم استخراجها من قبل الفلفل الأسود، والذي يدخل في العديد من المستحضرات العلاجية، حيث يحتوى بداخله على الكثير من العناصر الغذائية الهامة، وكذلك الفيتامينات التي تفيد الجسم فيمنع من تكوين الجذور الحرة التي تؤدى إلى حدوث الكثير من الأمراض .

ما هي فوائد زيت الفلفل الأسود للسيلوليت :
يوجد الكثير من الفوائد في زيت الفلفل الأسود والتي من بينها ما يفيد الجسم في التخلص من السيلوليت والتي من بينها ما يلي :

1- يعمل على تنشيط الدورة الدموية بشكل جيد جداً ويعمل على توسيع الأوعية الدموية تحت المناطق التي يتم تطبيق زيت الفلفل الأسود عليها، مما يزيد من عملية حرق السيلوليت كثيراً عن التمرينات والكريمات الأخرى .

2- يساهم في زيادة درجة حرارة الجسم حيث أنه يحتوى على نسبة من العناصر المدفئة، وبالتالي يعمل على زيادة حرق الدهون التي تتراكم في منطقة البطن والجناب، وبالتالي فإن زيت الفلفل الأسود من بين الزيوت الطبيعية الهامة جداً للتخلص من السيلوليت .

طريقة إعداد وصفات زيت الفلفل الأسود  :
لمن يعاني من السيلوليت عليه تجربة أي من الوصفات التالية من أجل التخلص منه :

1- الخليط الأول :
يتم من خلال مزج عدد 3 قطرات من زيت الفلفل الأسود مع كمية مناسبة من الكريم المخصص لترطيب الجسم ويتم تطبيق الكريم على المناطق التي تعاني بها من وجود السيلوليت، ومن الأفضل تجربة تلك الطريقة في الصباح والمساء للحصول على نتيجة سريعة في التخلص من السيلوليت .

2- الخليط الثاني :
وتتم من خلال مزج ملعقتين من زيت اللوز مع نفس الكمية المستخدمة من زيت السمسم مع أربع قطرات من زيت الفلفل الأسود، ويتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض خلطاً جيداً ويتم تطبيق الخليط على الجسم مرتان في اليوم ويفضل بعد الاستحمام حتي تكون مسام الجلد مفتوحة وتتقبل المزيد من الزيوت .

كما يمكنك استخدام زيت الفلفل الأسود أيضا للتخلص من الكثير من المشاكل التي تظهر على البشرة وعلى سبيل المثال ما يلي :

1- خلطة زيت الفلفل لتقشير البشرة :
يتم خلال تلك الوصفة خلط كمية من اللبن الزبادي مع ملعقة واحدة من زيت الفلفل على أن يتم تطبيق المزيج على البشرة في حركات دائرية حتي تمتص البشرة أكبر قدر من الزيج بعدها يتم غسل الوجه للتخلص من المزيج .

2- خلطة زيت الفلفل الأسود للتخلص من الحبوب :
يتم خلال تلك الوصفة مزج ملعقة من زيت الفلفل الأسود مع كمية من العسل الأبيض وبياض بيضة واحدة، ويتم مزج المكونات جيداً وتطبيقها على الوجه لمدة 20 دقيقة على الأقل ونغسل بعدها البشرة بالماء الدافئ أولا وبعدها الماء البارد .

ما هي الفوائد العامة لزيت الفلفل الأسود :
1-
يعمل زيت الفلفل الأسود على تنشيط الدورة الدموية في الجسم ويعمل على توصيل الدم إلى الأطراف .

2- مفيد جداً في معالجة الكثير من المشاكل التي تصيب العضلات والتي من بينها حالات الشد العضلي وتيبس العضلات .

3- كما يعد من الزيوت الطبيعية المفيدة جداً في معالجة الكثير من مشاكل الجهاز الهضمي والتي من بينها عسر الهضم والانتفاخات .

4- يعد من الزيوت الهامة جداً في المحافظة على صحة العظام من زيادة الكثافة وغيرها .

5- يعمل على تطهير فروة الرأس من الفطريات ويعمل على تنشيط الدورة الدموية بها .

6- يعمل على تقشير وتنظيف البشرة .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار منوعة : فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فوائد زيت الفلفل الاسود لعلاج السيلوليت .

المصدر : المرسال