في حفلة تخريج الدفعة الأولى من المرابطين.. أمير عسير: أنتم دروع الوطن
في حفلة تخريج الدفعة الأولى من المرابطين.. أمير عسير: أنتم دروع الوطن
نيابة عن نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، شهد أمير عسير الأمير فيصل بن خالد، مساء أمس (الأحد) حفلة تخريج الدفعة الأولى من المشاركين والمرابطين في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل في الحد الجنوبي من طلاب الانتساب المطور بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بمدينة الملك فيصل العسكرية بمحافظة خميس مشيط.

وقدم الأمير فيصل بن خالد باسمه ونيابة عن نائب خادم الحرمين أجمل التهاني والتبريكات لأبطال الحد الجنوبي، مؤكداً أنهم دروع حصينة للوطن في وجه كل معتد، وكل من يحاول المساس بشبر منه.

وأشاد بمبادرة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وتفاعلها مع أبناء المجتمع، وتنفيذ أدوارها محلياً ودولياً، واستقطابها للمسلمين من شتى بقاع الأرض، مؤكداً على الدور المنوط بالجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية، في تقديم كل ما من شأنه رفع معنويات المرابطين في الداخل والخارج.

من جانبه، أشار مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أن تخريج الدفعة الأولى من الجنود المرابطين في الحدّ الجنوبي من طلاب الانتساب المطور، يأتي استشعارا من الجامعة لواجبها في الإسهام بتكريم هذه الفئة الغالية من طلابها، مشيرا إلى اكتمال الترتيبات لنيل خريجي الحدّ الجنوبي شهادة البكالوريوس ومنحهم وشاح فخر الجامعة، من خلال إقامة حفلة التخرج.

عقب ذلك انطلقت مسيرة الخريجين، ثم سلم الأمير فيصل بن خالد شهادات ووشاح جامعة الإمام محمد بن سعود للمتفوقين من طلاب الانتساب.


المصدر : عكاظ