"ذيب" ترعى معرض "الله يعطيك خيرها" بمسمى "ركز على الطريق"
"ذيب" ترعى معرض "الله يعطيك خيرها" بمسمى "ركز على الطريق"

وقّعت المبادرة الوطنية "الله يعطيك خيرها"، التي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين، بالتعاون مع وزارة الداخلية، اتفاقية شراكة لمدة أربعة أشهر مع شركة "ذيب" لتأجير السيارات؛ للمشاركة كراعٍ في فعالية معرض "ركز بالطريق".

وقد وقّع الاتفاقية عوض بن عبدالله الغامدي أمين عام الجمعية، والرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات نايف بن محمد الذيبفي مقر جمعية الأطفال المعوقين بمدينة الرياض.

وقال "الغامدي": هذه الرعاية تعكس دور الشركة الحيوي في مساندة قضايا المجتمع، وحرصها على دعم برامج المسؤولية الاجتماعية عبر المشاركة في واحدة من أبرز المبادرات التوعوية لتوعية المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية بالمملكة.

وقال: انضمام الشركة لقائمة شركاء المبادرة يشكّل إضافة قيّمة، وهو محل تقدير، كما أن الاتفاقية ستسهم في تعزيز النتائج الإيجابية التي حققتها المبادرة، ونشكر جميع الشركاء والداعمين.

وأردف: الفعالية تسعى إلى تثقيف المجتمع بأهمية التركيز على الطريق خلال القيادة وعدم الانشغال بالجوال وبكل ما من شأنه أن يُفقد السائق تركيزه خلال القيادة؛ للحد من حوادث السير وتحسين سلامة الطرق.

من جهته، قال نايف الذيب: الشركة تهدف -من خلال المشاركة في الفعالية- إلى تنمية الوعي المجتمعي بقضية الإعاقة وخطورة الحوادث المرورية على المجتمع في هذا الجانب، ونتمنى أن تساهم رعاية الشركة للمعرض في تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال: "شركة ذيب" تحرص على تعزيز دورها المجتمعي والمشاركة في أكبر قدر ممكن في المبادرات الوطنية الهادفة عبر برامجها في مجال المسؤولية المجتمعية.

وأردف: سياسة الشركة ترتكز على الانتشار المدروس الذي يمكّن عملاءها من الاستفادة من خدماتها بكل سهولة ويسر.

وعبّر "الذيب" عن سعادة الشركة ومنسوبيها للمشاركة في المعرض لتحقيق الهدف المنشود نحو مجتمع خالٍ من الحوادث المرورية.

المصدر : سبق