شاهد من الطائف.. كيف يدخل أهالي هذه القرية إليها ويخرجون منها؟!
شاهد من الطائف.. كيف يدخل أهالي هذه القرية إليها ويخرجون منها؟!

يجد أهالي قرية العولة، التابعة لمنطقة كلاخ جنوب محافظة الطائف، معاناة كبيرة ومشقة في دخولهم للقرية أو الخروج منها؛ وذلك بسبب وعورة الطريق وخطورته؛ حيث الحفر، وتهالك الأسفلت القديم عليه، والذي بات يشكل ضرراً على مركباتهم، وقد يتسبب في وقوع الحوادث المرورية؛ بخلاف اكتظاظ المركبات حين الدخول أو الخروج من القرية.

قرية العولة والتي تبعد عن الطائف قرابة 60كم، ويقطنها حوالى 1500 نسمة، كان أهلها قد طالبوا -منذ زمن بعيد- الجهات المختصة من "وزارة النقل والأمانة" بالالتفات لهم، وتلبية مطلبهم البسيط؛ ولكن لم يتم التجاوب معهم، وكأن الأمر لا يختص بخدمة مواطنين، أو أنه قد يعجزهم، وظلت أصواتهم كما ذكروا تتطاير ولا تُسمع.

تلك التشققات بطبقة الأسفلت زادت من آلام السكان ومعاناتهم، فبات الطريق يشكل عليهم خطورة بالغة؛ حيث يهرب سائقو المركبات من تلك الحفر بالطريق خشية السقوط فيها، والتسبب في حوادث قد تخلّف ضحايا، لا سمح الله.

وناشد الأهالي -عبر "سبق"- الجهات المختصة بالتجاوب مع مطالبهم، والعمل على تلبيتها، وتحسين وضع الطريق المؤدي للقرية؛ باعتبار أن مثل هذه الخدمات تقدم للمواطنين دون أن تطلب وتحدث معاناة لهم في حال عدم التجاوب.

المصدر : سبق