الأقتــصادي : الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب
الأقتــصادي : الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 05:18 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصف مدير التعليم بجدة عبدالله الثقفي، أجواء اليوم الأول للاختبارات، بأنها تميزت بمعنويات عالية لدى الطلاب، مؤكدا أن ذلك انعكس على إجاباتهم.

وأوضح أن إدارته جندت أكثر من 800 مشرف ومشرفة في الميدان لمتابعة اختبارات أكثر من 290 ألف طالب وطالبة، وتقديم الدعم اللازم لقيادات المدارس وتذليل الصعوبات، إن وجدت. وقدم الثقفي شكره للمعلمين والمعلمات وقادة وقائدات المدارس على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب، من خلال إشرافهم على لجان الاختبارات، والسرعة والدقة في إنجاز أعمال التصحيح، والتنظيم المتقن في كافة أعمالهم.

وحث الثقفي أبناءه الطلاب على أخذ الوقت الكافي للإجابة، والتوجه لمنازلهم فورا عقب الانتهاء من أداء الاختبارات، والبعد عن التجمعات المشبوهة، وتجنب أصحاب السلوكيات السلبية؛ حفاظا على سلامتهم.

من جانبها، أشادت مساعد المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية (بنات) سعاد آل منصور ببيئة اليوم الأول من الاختبارات، التي تميزت بسلاسة ويسر في كافة مدارس البنات، وسط استعدادات متكاملة لمنظومة العمل، مشيرة إلى أن الجولات الميدانية رصدت الجهود المخلصة التي تُبذل في الميدان.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الثقفي: الأجواء الإيجابية انعكست على إجابات الطلاب .

المصدر : عكاظ