أهم الأخبار : أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟
أهم الأخبار : أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 06:22 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تساءلت الدكتورة غربية الغربي عضو هيئة التدريس في كلية التربية بجامعة الملك سعود، عن “سر” الحفاوة البالغة وتبادل التهاني من المسلمين بالعام الميلادي الجديد؟، وقالت: هل كانت مثل هذه التغريدات موجودة عند الأجانب والنصارى ويتبادلونها لما كانت بداية عامنا الهجري؟

‏جاء ذلك في تغريدة للدكتورة غريبة الغربي على حسابها في “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، قالت فيها، “محزن ما نراه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر من تغريدات لعرب ومسلمين، يتبادلون التهاني أو الإنجازات أو المخططات للعام الميلادي الجديد، ونتساءل هل كانت مثل هذه التغريدات موجودة عند الأجانب والنصارى ويتبادلونها لما كانت بداية عامنا الهجري!!! متى تستيقظ العزة في النفوس والغيرة على الهوية الإسلامية!!”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أكاديمية: هل يحتفل النصارى في بداية عامنا الهجري مثلما يحتفي بعض المسلمين بالميلادي؟ .

المصدر : تواصل