أهم الأخبار : إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف
أهم الأخبار : إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استوقف مرور الجوف أحد المفحِّطين بالقوة الجبرية بعد رفضه التوقف لدوريات المرور، بعد أن كان يمارس التفحيط في صباح اليوم الأول للاختبارات ومركبته لا تحمل لوحات مرورية.

وأظهر مرور الجوف أن المفحط ارتكب عدة مخالفات منها السير بدون لوحات وعكس اتجاه السير، إضافة إلى التفحيط ورفض الوقوف لدوريات المرور؛ مُعرِّضاً حياته وحياة الآخرين للخطر، حيث تم إيقافه بالقوة الجبرية من قِبَل دوريات المرور.

وحذَّر مرور الجوف من ارتكاب المخالفات المرورية، وأنه لن يتهاون أو يتردد في التدخل بشكل حازم وفوري للمحافظة على أرواح مستخدمي الطريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيقاف مُفحِّط بالقوة الجبرية في الجوف .

المصدر : تواصل