أهم الأخبار : جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور
أهم الأخبار : جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت وسائل إعلام مصرية: إن شخصين قُتلا في هجوم مسلح استهدف محل بيع خمور في منطقة العمرانية بالجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وأوضحت مصادر أمنية وطبية، أن ضحايا الهجوم المسلح على محل بيع الخمور ارتفع إلى قتيلين، مشيرة إلى أن إطلاق النار من الجاني المسلح كان عشوائياً.

ونقلت صحيفة “أخبار اليوم” الرسمية، عن مصدر أمني أن “مسلحاً أطلق النار تجاه محل لبيع الخمور بمنطقة العمرانية؛ ما أسفر عن مقتل شخص يُدعى أشرف بولس وإصابة آخرين (لم يحدد عددهم) بينهم شقيقه”.

وذكرت أن التحريات الأمنية الأولية تشير إلى أن المسلح كان يستقل “توك توك”، توقف أمام محل لبيع الخمور بالعمرانية بمحافظة الجيزة، وأطلق منه وابلاً من الأعيرة النارية صوب المتواجدين أمامه وفرَّ هارباً”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جمهورية مصر العربية .. قتيلان في هجوم على محل بيع خمور .

المصدر : تواصل