الأقتــصادي : وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز
الأقتــصادي : وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تبدأ كلية السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز غداً (الثلاثاء) استقبال طلبات القبول في 7 وظائف معيد لكلا الجنسين للعام الدراسي الجاري لأقسام السفر والسياحة، وفن تكنولوجيا الطهي، وإدارة الفعاليات.

واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على الدرجة الجامعية في ذات التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وأن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً، وأن لا يتجاوز عمره 30 سنة، وأن يكون حاصلاً على درجة التوفل أو STEP أو IELTS.

ودعت الكلية المتقدمين إلى تسجيل طلباتهم مصحوبة بالأوراق الثبوتية عبر الرابط: http://tourism.kau.edu.sa/Default.aspxSite_ID=209&Lng=AR في موعدٍ أقصاه 15 من شهر جمادى الأولى القادم.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وظائف معيد بكلية السياحة جامعة الملك عبدالعزيز .

المصدر : عكاظ