أهم الأخبار : اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور)
أهم الأخبار : اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:22 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهدت الساعات الحاسمة قبيل بدء سريان الأسعار الجديدة للوقود، حالةً من الارتباك في محطات الوقود، هناك مَن توقفوا وأغلقوا المحطات، وهناك من امتنعوا حتى سريان الأسعار الجديدة، وحدوث احتكاكات بين مواطنين ومقيمين وبين عمال محطات الوقود.

فيم ظهرت فرق تفتيش وزارة التجارة داخل المحطات لمنع توقف العمل ووصل الأمر لقيام بعضهم بتعبئة البنزين بعد أن امتنعت “بعض” المحطات عن البيع، حيث تم إلزام العمالة بالعمل وفتح المضخات.

* موظفو وزارة التجارة يقومون بتعبئة البنزين بعد أن امتنعت إحدى المحطات عن البيع.

* فيديو توقف الضخ في إحدى المحطات ومشاجرات بين المواطنين وعمال المحطة

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اللحظات الحاسمة قُبيل رفع أسعار الوقود.. شاهد ما حدث في محطات الوقود (فيديو وصور) .

المصدر : تواصل