أهم الأخبار : القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية
أهم الأخبار : القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الداخلية، تنفيذ حكم القتل قصاصاً، في مواطن قتل آخر بإطلاق النار عليه من سلاح مسدس، في المنطقة الشرقية.
جاء ذلك في بيان لوزارة الداخلية فيما يلي نصه:
قال الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى ) الآية.
وقال تعالى ( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ) الآية.
أقدم هاشم بن عدنان بن حسين الخضراوي – سعودي الجنسية – على قتل علي بن عبدالهادي بن محمد جبارة – سعودي الجنسية -، وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح مسدس، مما أدى لوفاته إثر خلاف بينهما.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية بالدمام صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / هاشم بن عدنان بن حسين الخضراوي – سعودي الجنسية – اليوم الاثنين الموافق 14 /4 / 1439هـ بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الشرقية .

المصدر : تواصل