الأقتــصادي : مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان
الأقتــصادي : مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 11:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقي خمسة من أفراد الشرطة الأفغانية مصرعهم إثر انفجار قنبلة زرعت على جانب أحد الطرق في إقليم لوغار وسط أفغانستان.

وأوضح المتحدث باسم إقليم لوغار سليم صالح في تصريح لوسائل الإعلام المحلية، أن الانفجار وقع في منطقة محمد آغا حينما ارتطمت السيارة التي كانت تقل أفراد الشرطة الأربعة وقائدهم بقنبلة زرعت على جانب الطريق وانفجرت بالتحكم عن بعد.

ونقلت الوسائل عن المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد قوله، إن الحركة نفذت هذا التفجير واستولت على الأسلحة التي كانت بحوزة أفراد الشرطة المستهدفين.

وقُتل يوم أمس 18 شخصاً وأصيب أكثر من 15 آخرين في انفجار وقع بعزاء أحد المسؤولين في مدينة جلال آباد بإقليم نانغارهار شرق أفغانستان.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع 5 من أفراد الشرطة إثر انفجار قنبلة في أفغانستان .

المصدر : عكاظ