أهم الأخبار : «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور)
أهم الأخبار : «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 1 يناير 2018 11:06 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف عبدالرحمن الحسين، المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار، إحصائيةً عن دور مفتشي وزارة التجارة بالتعاون مع الجهات الأمنية، أمس، قُبيل سريان قرار رفع أسعار الوقود.
وقال إنه تم الوقوف على 1597 محطة وقود وضبط 68 محطة امتنعت عن البيع وإيقاع العقوبات الفورية عليهم وإلزامهم بالبيع، واستدعاؤهم للوزارة؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية ضدهم، بإشراف ومتابعة غرفة العمليات المشتركة لحماية المستهلك.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التجارة»: 68 محطة امتنعت عن بيع الوقود قُبَيل سريان قرار رفع الأسعار.. (صور) .

المصدر : تواصل