"الخريف" صانع المحتوى القيم والمدافع عن السعودية ضيفًا على "لقاء الخميس".. غدًا
"الخريف" صانع المحتوى القيم والمدافع عن السعودية ضيفًا على "لقاء الخميس".. غدًا

وعد "لقاء الخميس" للناجحين جمهوره بلقاء مختلف، يجمعهم بشخصية سلكت طريقًا مختلفًا في الطرح، هو الشاب عبدالله الخريف المهتم بصناعة المحتوى القيم، وذلك مساء غد الخميس في مقهى "باسكوتشي" بشارع التحلية،ورعاية دائمة من صحيفة "سبق".

و"الخريف" مترجم للفيديوهات الهادفة، وخريج إدارةالمستشفيات من جامعة "ميتشقن" الأمريكية، ومهتم بالإدارةوالإعلام الرقمي، واستطاع الدفاع عن بلده السعودية بفيديو شخصي ردًّا على فيديو "نت فيلكس" المسيء، وقام بالرد على جميع الاتهامات الموجهة للإسلام والوطن.

ونجح عبدالله الخريف في إجبار مليونين على متابعته على منصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر بفضل طرحه العلمي المتوازن الممتع، ووصل تأثيره لشعوب غير ناطقة بالعربية، وكسب شهرة بيضاء بعيدة عن السخرية بالآخرين.

ومن المنتظر أن يقوم الضيف بالسحب على سيارة من نوع "شانجان" من المجدوعي للسيارات، وهي السيارة الثالثة بعد أن ذهبت الأولى لفائز من الباحة، والثانية للرياض. وبإمكان حضور اللقاء الدخول فورًا في السحب.

يُشار إلى أن "لقاء الخميس" للناجحين والموهوبين والرموز يحظى بشراكة رسمية من مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للشباب، ورعاية من الهيئة العامة للرياضة، ورعاية إعلامية من صحيفة "سبق".

المصدر : سبق