الأقتــصادي : الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات
الأقتــصادي : الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:44 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بإعارة مجمع الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيري للبنات والمكون من مبنيين نموذج (24/‏5-26/‏5) وصالة متعددة الأغراض لفرع جامعة أم القرى بمحافظة الليث.

وأوضح مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، أنه جرى الوقوف على المبنى من قبل عدد من مسؤولي الخدمات والمرافق وإدارة السلامة واستلامه والبدء في إجراءات نقل طالبات الكلية الجامعية بالليث إليه، لبدء الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 1438/‏1439هـ.

ووقف وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالمجيد بن سعيد الغامدي أمس الأول (الإثنين) على المجمع التعليمي الذي سيتم تخصيصه لطالبات الكلية، رافقه عميد الكلية الجامعية بالليث الدكتور محمد بن عبدالله المالكي، وعدد من مسؤولي وكالة الجامعة للفروع، وممثلي وزارة التعليم.

وبين الغامدي أنه ستتم إعادة تحديث وتوزيع فراغات المبنى بما يتوافق مع المتطلبات الأكاديمية، لافتاً إلى أنه سيتم العمل على تجهيز المبنى من مقاعد دراسية وسبورات ذكية ومعامل للتخصصات العلمية ومكاتب للخدمات الإدارية، لافتا إلى أن الكلية بها 10 أقسام علمية، ملتحقة بها نحو 4 آلاف طالبة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الليث:تحويل المجمع الخيري كلية بنات .

المصدر : عكاظ