أهم الأخبار : مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً
أهم الأخبار : مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

أكد مصدر بمؤسسة النقد أنه يحق للمتضرر من تعطيل معاملاته الحصول على تعويض يصل إلى 150 ريالاً عن اليوم الواحد، في حال تبيّن لدى لجان المنازعات عدم قانونية ذلك الإجراء.

كما أكد مصدر عدلي – وفقاً لـ«الوطن» – اختصاص المحاكم التجارية بالمنازعات بين العملاء والشركة السعودية للمعلومات الائتمانية «سمة».

وأوضح المصدر أن هناك خمس خطوات يجب اتباعها للاعتراض على سمة، وفصلها كالتالي: أولاً التواصل مع “سمة” لمعرفة المشكلة. ثانياً رفع اعتراض لدى الجهة صاحبة الخلاف. ثالثاً الرفع لمؤسسة النقد إذا لم يتم التجاوب خلال سبعة أيام. رابعاً مؤسسة النقد تُصدر حكمها بين الطرفين دون إلزام. خامساً وأخيراً إذا لم يتم التنفيذ يلجأ إلى اللجان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر: يحق لمتضرري «سمة» تعويض يومي 150 ريالاً .

المصدر : تواصل