الأقتــصادي : وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة
الأقتــصادي : وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 12:19 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استقبل وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الوزارة أمس (الأربعاء)، سفير نيوزيلندا المعين لدى المملكة جيمس مونور، وسفير سنغافورة لدى المملكة لورانس أندرسون، كلا على حدة.

وجرى خلال الاستقبالين استعراض آفاق ومسارات التعاون بين المملكة وكل من البلدين الصديقين في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبالين وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومساعد رئيس أمن الدولة عبدالله بن عبدالكريم العيسى، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء محمد المهنا.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الداخلية يبحث آفاق التعاون مع نيوزيلندا وسنغافورة .

المصدر : عكاظ