أهــم ألاخـبار : نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات
أهــم ألاخـبار : نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أهــم ألاخـبار : نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهــم ألاخـبار : نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهــم ألاخـبار : نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 01:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بديوان الإمارة امس مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية م. عامر المطيري ومدراء الإدارات التابعة لها. وأكد سموه على أهميه الدور الحيوي الذي يقدمه قطاع توزيع المياه بالمنطقة الشرقية والخدمات التي تصل لكافة السكان بالمنطقة، وما تتطلب من تطوير وتوسع في كافة مدن ومحافظات المنطقة من شمالها وصولاً لجنوبها مع إطلاع المستفيدين من هذه الخدمات بما يستجد لديها من أعمال وتنبيهات ورسائل توعوية سهلة الوصول والإقناع. وبين سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أن الاهتمام بخدمات المستفيدين والحرص عليها هو جزء رئيسي من إنجاز العمل الذي يتطلب حسن التعامل والارتقاء بالخدمة لكافة الشرائح للوصول نحو الرضا عن هذه الخدمة.

وشدد سموه على جودة العمل بالمشاريع التي تخدم الأحياء التي لم تصل لها بعض الخدمات حتى الآن، أو الأحياء التي شهدت توسعاً عمرانياً خلال الآونة الأخيرة، مبيناً رغبته الدائمة في الحفاظ على مستوى التنفيذ للمشاريع بما يتناسب مع الجداول الزمنية المعدة على أساسها. من جهته، عبر مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما يلقاه من دعم وتوجيه في عمل قطاع توزيع المياه بالمنطقة الشرقية، مؤكداً أن ما حظي به من توجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بمثابة الوصفة الحقيقية لاستمرار دوران عجلة التنمية في خدمات المياه بالمنطقة الشرقية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهــم ألاخـبار : نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نائب أمير الشرقية يشدد على جودة العمل بمشاريع المياه وسرعة إيصال الخدمات .

المصدر : صحيفة اليوم