أهم الأخبار : «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها
أهم الأخبار : «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 08:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ تفاعل برنامج الأمان الأسري مع واقعة زوجة الأب التي نشرت مجموعة من الصور لتعنيف أبناء زوجها، والتي تسببت في ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البرنامج في تغريدة عبر حسابه في “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”: “نرجو من لديه معلومات عن الأطفال بالتواصل مع خط مساندة الطفل على 116111 فوراً للتبليغ وبسرية تامة”.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا قصة زوجة أب بمنطقة عسير تتفاخر بتعنيف أبناء زوجها، كما نشرت صوراً لهم ببعض المواقع، وبرنامج “بودل”، وتحض على خطفهم، بل وتحدت أن تضبطها أي جهة مسؤولة.

وأكد مغردون أن زوجة الأب تعترف على نفسها بتعنيفهم، وأنه عندما هددها نشطاء بالإبلاغ عنها، أكدت أنها لا تكترث لذلك؛ لأن والدهم يؤيد تعاملها السيئ معهم ويشجعها، حيث طالبوا بسرعة ضبطها وإنقاذ الأطفال من هذا التعنيف والاعتداء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «زوجة أب» تعنف أطفال زوجها وتدعو لخطفهم.. ومطالب بالإبلاغ عنها .

المصدر : تواصل