النادي السعودي بجامعة رايت يحصد جائزة الركن الأفضل في International festival
النادي السعودي بجامعة رايت يحصد جائزة الركن الأفضل في International festival

حصل النادي السعودي في جامعة رايت ستيت في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية على المركز الأول كأفضل ركن على مستوى المهرجان من بين 40 دولة مشاركة.

أقيم المهرجان الدولي (International festival) يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر مارس، وتنافس فيه جميع الأندية والمنظمات الدولية في الجامعة لإظهار صورة مميزة لثقافتهم وتعريف الزوار بها.

شارك النادي السعودي بجلسة عربية تظهر جانب الكرم العربي في استقبال وإكرام الضيف، كما تمت المشاركة بعروض شعبية لاقت استحسان وثناء الجميع.

واحتوى الركن السعودي على مواد ثقافية عُرض فيها تاريخ المملكة وإنجازاتها الاقتصادية والتعليمية، بالإضافة إلى عرض مرئي عن المملكة وإنجازاتها الصناعية، كما تم تقديم المأكولات الشعبية والقهوة العربية، ولاقى الركن السعودي إقبالاً كبيرًا جداً من زوار المهرجان.

وأعرب رئيس النادي السعودي برايت ستيت، المبتعث متعب المطيري، عن سعادته وشكره لجميع المنظمين والمتطوعين في المشاركة السعودية لهذا الحفل، خاصة أن هذه هي المرة الخامسة على التوالي التي يحصل فيها النادي على المركز الأول في حفل المهرجان.

تأتي مشاركة النادي تحت رعاية من الملحقية الثقافية في الولايات المتحدة.

يذكر أن النادي قد حصل على المركز الثالث عشر كأفضل نادٍ طلابي من بين 100 نادٍ سعودي في الولايات المتحدة الأمريكية للعام المنصرم.

المصدر : سبق