أخبـارعاجلة : معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض
أخبـارعاجلة : معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ افتتحه مدير مكتب التعليم بالسويدي بمشاركة 23 مدرسة

افتتح مدير مكتب التعليم بالسويدي في الرياض الأستاذ أحمد بن سعود العويس، معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" بتنظيم من القسم الثانوي بمدارس الجيل الأهلية وبمشاركة 23 مدرسة قدمت أكثر من 130 اختراعاً ووسيلة تعليمية.
وكانت كشافة المدرسة في استقبال مدير تعليم السويدي وضيوف حفل الافتتاح من مساعدين ومدراء مدارس ومعلمين بأناشيد ترحيبية إلى جانب تحية الكشافة، فيما اصطف صغار مدارس الجيل بالورود على طرفي الممر المؤدي للمعرض.
وقد تجول راعي الحفل والضيوف في المعرض بعد أن قص شريط الافتتاح، واستمعوا لشرح مفصل عن ما تحتويه أركان المدارس من اختراعات ووسائل تعليمية عمل على تنفيذها الطلاب تحت إشراف معلميهم.
من جانبه قال مدير المدرسة الأستاذ محمد الأسمري، أن المعرض يحمل أهمية خاصة لما يحتويه من أعمال متميزة لأبنائنا الطلاب من مختلف المدارس المشاركة، مشيراً إلى أن حضور مدير مكتب التعليم بالسويدي، يمثل دعماً كبيراً للمشاركين وتحفيزاً لهم لتقديم المزيد.
وأكد أن مدارس الجيل الأهلية تعمل دائماً على احتضان المناسبات والفعاليات المختلفة بما يشكل دفعاً للعملية التعليمية بكافة أشكالها، مبيناً أن المعرض يأتي في هذا السياق ولن يكون الأخير انطلاقاً من حرص مدارس الجيل على كافة المناشط المعززة للعملية التعليمية استجابةً للتوجيهات والدعم من قبل المسؤولين في تعليم منطقة الرياض بشكل عام وفي مكتب التعليم بالسويدي على وجه الخصوص.
وشدد الأسمري، على أهمية المعرض، مؤكداً أنه يستمر لمدة خمسة أيام ويستقبل زواره من مختلف المدارس للإطلاع على ما يحتويه من أعمال مميزة ستكون مثرية لكل من يطلع عليها.
وعبر عن شكره وتقديره للأستاذ أحمد العويس، على حرصة ومتابعته لكل ما يخدم التعليم في نطاق الحي وتواجده وتشجيعة دائماً للنشاطات والفعاليات التي تقام من وقت إلى آخر سواء في مدارس الجيل الأهلية أو زميلاتها من المدارس الأخرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، معرض "العلوم والحياة – إبداع 2" ينطلق بمدارس الجيل الأهلية في الرياض .

المصدر : الجزيرة اونلاين