عاااجـل : محمد عبده يوبخ رامز جلال
عاااجـل : محمد عبده يوبخ رامز جلال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : محمد عبده يوبخ رامز جلال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد عبده يوبخ رامز جلال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : محمد عبده يوبخ رامز جلال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : محمد عبده يوبخ رامز جلال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد عبده يوبخ رامز جلال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن الفنان رامز جلال يحاول جاهداً هذا العام في مقلبه في رمضان2018، أن ينوع في ضيوفه وأن يستضيف نجوماً لا يتوقعهم الجمهور أبداً، ليقع اختياره على الفنان محمد عبد!

و كشف الصحفي عبدالله مخارش أن رامز جلال حاول إغراء الفنان محمد عبده ليحل ضيفاً في مقلبه في رمضان المقبل على حسب جريدة الأهرام المصرية، من خلال عرضه مبلغاً مالياً ضخماً على أمل أن يوافق، إلا أن نجم العرب وبخه ورفض عرضه بالتأكيد قائلاً له: “مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز”.

وأبدى محبو محمد عبده إعجابهم الشديد بموقفه وعدم مواففته على الظهور مع رامز جلال، معتبرين أن نجم العرب رمزاً لا يجب الاستهانة به.

ومن جهة أخرى، يتردد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وقعت ضحية رامز جلال هذا العام، وهي المرة الأولى التى تظهر فيها في برامج خاصة بالمقالب، في حالة لو كان الخبر صحيحاً.

من المتداول عن مقلب رامز جلال في رمضان 2018، إنه يدور في روسيا حيث سيتم إقناع النجوم بالسفر إلى هناك من أجل تشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم، ليقعوا ضحية رامز جلال الذي سيظهر لهم على هيئة دب قطبي مثلما كشفت التسريبات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : محمد عبده يوبخ رامز جلال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد عبده يوبخ رامز جلال .

المصدر : الوئام