أهم الأخبار : السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور)
أهم الأخبار : السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ تَمَكَّنَت فِرَق الدِّفَاعِ الْمَدَنِيّ فِي ينبع، بمِنْطَقَة المَدِينَة الْمُنَوَّرَة، من السيطرة على ناقلة وقود كانت متوقفة فِي حي الصواري بعد تسرب الوقود “بنزين” من أعلى الناقلة نَتِيجَة عطل فِي الصهريج.

وفي التفاصيل أَوْضَحَ المتحدث الإعلامي بمديرية الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمِنْطَقَة المَدِينَة الْمُنَوَّرَة العقيد خالد مبارك الجهني أن مَدَنِيّ ينبع تبلغ عند الساعة ١١:٥١ من صباح الْيَوْم الأحد عن تسرب وقود ناقلة متوقفة فِي حي الصواري بينبع الصناعية.

وأَضَافَ الجهني أنه تم تَوْجِيه فرقة التدخل فِي حوادث المواد الخطرة، وفرقتي إطفاء وإنقاذ للموقع وعند الوصول اتَّضَحَ أن الحادث عبارة عن تسرب وقود “بنزين” من أعلى الناقلة نَتِيجَة عطل فِي الصهريج تم التعامل مع الحادث بتأمين دائرة الخطر، وإبعاد مسببات الاشتعال فِي الموقع وإيقاف تسرب الوقود باستخدام مادة المعجون.

وَتَابَعَ أنه تم معالجة الوقود المتسرب أعلى وأسفل الصهريج بامتصاصه بمادة البودرة والرغوة والتنسيق مع شركة أَرَامْكُو السعوية حيال تفريغ الوقود بناقله أُخْرَى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيطرة على تسرب من ناقلة وقود في ينبع (صور) .

المصدر : تواصل