عضو الزمالك السابق يبكي بسبب مؤمن زكريا
عضو الزمالك السابق يبكي بسبب مؤمن زكريا
كتب: أيمن جيلبرتو

بكى أحمد سليمان عضو مجلس ادارة الزمالك السابق على الهواء خلال تواجده ببرنامج "الحريف" بقناة "دي ام سي" بسبب مؤمن زكريا لاعب الاهلي.

واثناء مداخلة للاعب الاهلي بالبرنامج، تحدث مسؤول الزمالك قائلا "مؤمن زكريا لاعب محترم، موقفه من توقيعه للزمالك ورحيله للأهلي يثبت ذلك".

وواصل "عقد مؤمن الذي وقعه كان معي واعطيته له، وقبل ان يذهب للأهلي بساعة واحدة أعاد لي تلك العقود وقالي أنها امانة يجب أن تُرد".

واستمر "تلك العقود قدم بها الزمالك شكوى ضد مؤمن زكريا بسببها، لاعب اخر لم يكن ليُعيد تلك العقود، لكنه شخص محترم للغاية".

ورد مؤمن "لم اكن افكر سوى في احترام نفسي، والرجل يظهر في المواقف الصعبة، كان لدي امانة واعدتها له، وكرمني الله بعد ذلك في الاهلي".

وانخرط عضو ادارة الزمالك السابق في البكاء بعد كلمات لاعب الاهلي وأكد مؤمن على أنه لم يكن ليتحدث في هذا الملف لولا تصريحات سليمان.

وعاد سليمان ليكمل حديثه "تذكرت المجهود الذي بُذل من أجل بناء فريق 2014 والتخطيط والدراسة والظروف التي خدمتنا للتعاقد مع 18 صفقة".

وشدد على أنه لم يرى الزمالك بهذا السوء في مباريات القمة بحياته، مؤكدا على أن فريق 2014 لو استمر بنفس التخطيط لأصبح الوضع غير.

واختتم تصريحاته قائلا "في الزمالك لا يوجد كرة قدم ولا اسلوب احترافي، ما يحدث كنافة، اين هو القوام الاساسي، الفريق تم تدميره".


المصدر : يالا كورة