عماد متعب يتحدث عن حقيقة اعتزاله و«حوار الدقيقة» مع حسام البدري (فيديو)
عماد متعب يتحدث عن حقيقة اعتزاله و«حوار الدقيقة» مع حسام البدري (فيديو)

قال عماد متعب، مهاجم النادي الاهلي، إنه لن يعتزل في الفترة الحالية، مهنئًا لاعبي وجمهور الفريق الأحمر بالفوز ببطولة الدوري العام والانتصار على المارد الابيض "نادي الزمالك" في القمة 114، مساء الاثنين.

وقال متعب، في مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير في برنامجه على قناة «صدى البلد»: «طول ما أنا قادر، وحاسس إني قادر ألعب وأفيد، هفضل موجود»، لافتًا إلى أنه سيحارب من أجل الحصول على فرصة رغم أن هناك لاعبين يحصلون على الفرصة أكثر من مرة، دون أن يحدد أسماء هؤلاء اللاعبين.

وتابع: «اللي مخليني ساكت، رد فعل الجمهور، وزملائي من اللاعبين، لأن حب الناس لا يعوض»، مشيرًا إلى أن علاقته مع المدرب للنادي الاهلي، حسام البدري، «علاقة طبيعية».

وقال متعب إنه تحدث مع البدري عن سبب عدم مشاركته، مساء الاثنين، في مباراة الزمالك، خلال تواجدهما في أتوبيس الفريق بعد انتهاء المباراة، موضحًا أن الحديث بينهما لم يستغرق أكثر من دقيقة.

ولفت متعب إلى أن حديثه مع البدري يرجع كما يقول: «لأنه محتاج أفهم ليه أنا مش موجود».

وبسؤاله عن وعد البدري له بالمشاركة في البطولة العربية المقرر عقدها في القاهرة، أجاب متعب: «قال إني هشارك».

وشدد متعب على ضرورة الحكم عليه «كمجهود مش على كرة»، قائلًا: «عندي 34 سنة مش 60 سنة، والفكرة مالهاش علاقة بسِن»، معتبرًا أن «أكثر شئ أكرهه الحجج والمبررات»، في إشارة لما يتردد عنه بشأن مشاركته في تدريبات النادي الاهلي، واصفًا ما يقال عنه بـ«تفاهات».

في الوقت نفسه، أشاد متعب بحسام غالي، كابتن النادي الاهلي، ودوره داخل وخارج الملعب، لافتًا إلى أن عمرو السولية أفضل لاعب في الفريق الأحمر خلال مباراة الاهلي والزمالك، بينما ستانلي كان الأفضل في صفوف الفريق الأبيض.

وبسؤاله عما سيفعله حال حديث البدري معه مجددًا على أن مشاركته ستكون بالشكل المعتاد خلال الفترة الأخيرة، فكان رد متعب: «هتكلم معاه وأفهم وجهة النظر»، مؤكدًا أنه يريد الاستمرار في اللعب من خلال أمور عدة يكون من بينها على سبيل المثال تكثيف التدريبات من 3 لـ5 تمرينات إن كان يحتاجها، وتأهيله بدنيًا «ده لو المشكلة مشكلة بدنية».

المصدر : المصرى اليوم