شباب كرة اليد فى مواجهة فرنسا بمونديال الجزائر
شباب كرة اليد فى مواجهة فرنسا بمونديال الجزائر

يبدأ اليوم الثلاثاء ، منتخب شباب كرة اليد مواليد 96  بقيادة  مديره الفنى وائل عبد العاطى منافسات كأس العالم المقامة بالجزائر وتستمر حتى يوم 30 يوليو الجارى بمواجهة المنتخب الفرنسى فى أولى لقاءاته بالمونديال فى تمام الساعة  الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة .

وائل عبد العاطى
وائل عبد العاطى

 

منتخب شباب فراعنة كرة اليد ضمن المجموعة الثانية بالمونديال

يقع منتخب فراعنة كرة اليد فى المجموعة الثانية بالمونديال و التى تضم  منتخبات كلا من ،  فرنسا والدنمارك وسلوفينيا والسويد وقطر.

فراعنة شباب كرة اليد فى مواجهة الدنمارك الخميس

ومن المقرر أن  يلتقى منتخب شباب اليد مع نظيره الدنماركى بعد غدا الخميس فى ثان مواجهاته ، قبل أن يتقابل مع السويد يوم 21 يوليو الجارى  وبعدها سلوفينيا يوم 22 على أن يختتم مشواره فى المجموعة الثانية بملاقاة دولة قطر يوم 24 من نفس الشهر الجارى.

بعثة شباب كرة اليد وصلت الجزائر الخميس

وكانت بعثة منتخب شباب كرة اليد قد وصلت إلى الجزائر يوم الخميس الماضى للدخول فى معسكر مغلق استعدادا للمنافسات، حيث يرأس البعثة مصطفى شوقى عضو مجلس الاتحاد المصرى للعبة.

وتضم  قائمة لاعبى منتخب الشباب لكرة اليد كلا من: محمد عصام ومحمد صبحى وأحمد عبد العزيز، وأحمد هشام ومحمد عصام عبد الغنى وعبد الرحمن على ومهاب جمال ونور الدين عادل، وعمر بلال ويوسف خالد وشادى محمود وعبد الحميد السيد، ويحيى خالد وعبد الرحمن أحمد، ومؤمن على وهادى سليمان.

شباب اليد
شباب اليد

 

 

كان مصطفى شوقى، رئيس بعثة المنتخب المصرى لكرة اليد للشباب،  قد أكد فى تصريحات صحفية أن لاعبى المنتخب يتميزون بروح معنوية مرتفعة، وأن المنتخب يضم عناصر جيدة تبشر بمستقبل واعد، مشيرا إلى أن اللاعبون يدركون أهمية البطولة من أجل رفعةأسم  بلدهم فضلا عن مستقبلهم الرياضى وسيبذلون قصارى جهدهم  على تحقيق مركز متقدم  لبلدهم".

 

 

 

 

 

 

المصدر : اليوم السابع