المجهول ينتظر البلوز
المجهول ينتظر البلوز

كشفت التقارير الصحفية أن تشلسي يواجه مشكلة كبيرة حينما ينطلق الدوري في الموسم المقبل إذ لا يمتلك في صفوفه سوى 16 لاعباً بعد تبخر فرصة ضمه الفارو موراتا لاعب ريال مدريد بسبب المنافسة القوية من ميلانو.
النتيجة أن هذا العدد لا يعتبر كافياً لخوض مباراة واحدة ولا سيما أن ثلاثة من هؤلاء حراس مرمى.
وتمضي التقارير فتقول إن هذه عقبة كبيرة لفريق يحمل لقب دورى البريميرليج ويخطط للمشاركة في بطولة دورى الابطال. ربما كان تسجيل لاعب مثل باكاياكو مساهماً في دعم خطوط الفريق ولكن النادي في حاجة إلى لاعبين آخرين لتكملة صفوفه ولا سيما أن الموسم الجديد ينطلق بعد شهر. قتامة مستقبل تشلسي تتضح جلياً مع الأخبار التي تتحدث عن رحيل كورت زوما إلى ستوك سيتي فيما أقر نيمانجا ماتيك الرحيل إلى مانشستر يونايتد. أضف إلى ذلك أن دييجو كوستا سيودع النادي إذ شوهد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي وهو يرتدي فانلة أتلتيكو مدريد.
كما أن هناك لاعبين لا يمكن الاعتماد عليهم لضعف مستوياتهم منهم كيندي وسارلي موسوندا. فإذا تم خصم هؤلاء الخمسة ومنهم الحراس الثلاثة كورتوا وكاباليرو وإدواردو من قائمة اللاعبين فلن يتبقى للنادي سوى 16 لاعباً لا يستطيع تشلسي المغامرة بهم في معارك الدوري المحلي والأبطال.
أضف إلى ذلك فشل حملة تشلسي في الحصول على لاعبين من ذوي المستويات العالية فقد أقر إيمريك أوباميانج لاعب دورتموند الرحيل إلى الصين أما أندريه بيلوتي لاعب تورينو فقد تعذر انتقاله إلى تشلسي بعد رفض النادي الإيطالي إطلاق سراحه ولعل نفس هذا انسحب على مهاجم مانشستر سيتي أجويرو.

المصدر : الرياضية