متعب: لم أحصل على فرصة حقيقية مع الاهلي هذا الموسم.. و"مش هعتزل"
متعب: لم أحصل على فرصة حقيقية مع الاهلي هذا الموسم.. و"مش هعتزل"

.

أعرب عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن سعادته بفوز فريقه على غريمة التلقيدي الزمالك (2-0)، في ختام مباريات الدوري الممتاز.

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أكد متعب أن مباراة الزمالك لها طابع خاص، والفوز بها خلال نهاية الموسم يمنح الفريق من الثقة والأفضلية.

وبسؤاله عن أسباب عدم مشاركته كثيرا هذا الموسم مع المارد الأحمر، قال القناص:"دار حوار بيني وبين حسام البدري المدرب للفريق خلال العودة من الأسكندرية، واستفسرت منه عن أسباب عدم مشاركتي خلال الموسم الحالي، وطلب مني انتظاره لحين عودته من كندا، لعقد جلسة خاصة لتوضيح موقفي في الفريق".

وأشار مهاجم الاهلي، أن ما يفعله الجمهور ولاعبي الفريق معه يجعله يلتزم الصمت، بسبب الحب والدعم الكبير الذي يتلقاه منهم خلال الفترة الماضية. 

وأوضح، أنه يحتاج لفرصة كاملة لكي يقيم نفسه من الناحية البدنية على الأقل، ولكي يحكم الجمهور على مستواه الحقيقي بشكل واقعي وملموس، دون ترديد جمل ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكد متعب، أنه لن يعلن اعتزاله في الوقت الراهن، مؤكدًا أنه غير "مكسوف" من الجلوس على مقاعد البدلاء، لعدم وجود المهاجم الفز في الفريق الذي يجعله يلتزم الصمت.

وتطرق متعب للحديث عن حسام غالي مؤكدًا أنه قائد بمعنى الكلمة داخل وخارج الملعب، ولديه قدرة كبيرة على التحكم في رتم المباراة. 

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا