ماركا: سان جيرمان ينتظر الضوء الأخضر من نيمار لدفع الشرط الجزائي في عقده
ماركا: سان جيرمان ينتظر الضوء الأخضر من نيمار لدفع الشرط الجزائي في عقده

يأمل فريق باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، مستغلا بذلك الظروف الأخيرة المحيطة بمستقبل اللاعب مع فريقه.

النادي : برشلونة

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقرير يوضح أن النادي الفرنسي يستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار وتقدر بـ222 مليون يورو.

وينتظر باريس سان جيرمان الحصول على الضوء الأخضر للتحرك من أجل دفع قيمة الشرط الجزائي، فقط إن أبدى اللاعب رغبته في الانضمام لكتيبة حديقة الأمراء.

وأشار التقرير إلى أن صاحب الـ25 عاما يطمح لأن يكون نجم الفريق الأول، وهو ما لن يتوفر له في برشلونة في ظل وجود ميسي.

ورفض نيمار الانضمام إلى باريس سان جيرمان خلال السوق الصيفية الماضية، لكن مع التكهنات حول رحيله قد تصبح الصفقة أمرا واقعيا.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد نشرت تقريرا قالت من خلاله إن نيمار لا يشعر بالسعادة في برشلونة.

واستندت صحيفة "سبورت" في تقريرها إلى أن عائلة اللاعب نصحته بالرحيل عن برشلونة، خاصة وأن مسيرته مع الفريق الكتالوني لن تكون طويلة مثلما هو الحال مع ميسي، واصفة إياه بـ"الحالة الخاصة".

وصرح نيمار في وقت سابق قائلا :"من يعلم ما سيحدث غدا، أنا متكيف على الوضع الحالي، لكن كل شيء قد يحدث، من يعلم، مانشستر؟ نعم أو إيبار".

وانضم نيمار إلى برشلونة قادما من سانتوس في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

المصدر : Filgoal