حسام غالى يقضى إجازة قصيرة فى الساحل بعد القمة 114
حسام غالى يقضى إجازة قصيرة فى الساحل بعد القمة 114

يقضى حسام غالى قائد الاهلي أجازة لمدة يومين فى الساحل الشمالى حالياً بعد المشاركة فى مباراة القمة، أمس الاثنين، أمام الزمالك فى ختام منافسات بطولة الدورى العام.

 

حسام غالى يتألق أمام الزمالك

وشارك حسام غالي أساسياً في مباراة الزمالك التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة حملت توقيع وليد سليمان وأجاى، وقدم عرضاً جيداً للغاية وكان أحد نجوم اللقاء رغم غيابه عن معظم التشكيلة الأساسية للأهلى هذا الموسم.

 

حسام غالي
حسام غالى

 

وأكد حسام البدري إنه لم يدفع بـ"حسام غالى" أساسياً في القمة من أجل تكريمه بل من أجل الإستفاد من خبراته وأمكانياته العالية وهو ما تأكد بعدما قدم اللاعب عرض جيد فى القمة.

 

حسام غالى يعود من الساحل خلال 24 ساعة

ومن المقرر أن يعود حسام غالى للقاهرة غداً أو بعد غد على أقصى تقدير تمهيداً للانتظام فى مران فريقه الذى سيبدأ غداً الأربعاء الاستعداد للبطولة العربية التى يستهلّها المارد الأحمر السبت المقبل بمواجهة الفيصلى الأردنى ثم يلعب مع الوحدة الإماراتى قبل أن يختتم مباريات الدور الأول بمواجهة نصر حسين داى.

 

61076-حسام-غالى
حسام غالى

 

ويُعد حسام غالى أحد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الجهاز الفنى للأهلى فى البطولة العربية بعدما منح 6 لاعبين أساسيين هم عبد الله السعيد ، شريف إكرامى ، أحمد فتحى ، على معلول ، حسام عاشور ووليد سليمان.

 

حسام غالى مُستمر فى الأهلى

 

وشهدت الفترة الماضية جدلاً شديداً حول مستقبل حسام غالي في الاهلي بعدما ذهبت تقارير إعلامية إلى أن "الكابيتانو" سيرحل من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى بناءً على رغبة حسام البدري قبل أن يؤكد الأخير إنه لم يطلب ذلك نافياً تلك التقارير.

 

وجدد حسام غالى عقده مع الاهلي منذ عدة أشهر ليُعلن بقاؤه في القلعة الحمراء موسم آخر، ورغم تلقيه عروضاً من أندية كثيرة محلياً وخارجياً إلا أنه يرغب فى البقاء بالأهلى وإسدال الستار على مشواره بين جدرانه.

 

حسااام غالي
حسام غالى

المصدر : اليوم السابع