الجبال والمزيدي يبديان سعادتهما بأول انتصار للفتح
الجبال والمزيدي يبديان سعادتهما بأول انتصار للفتح

عبر الجبال عن رضاه عن الأداء الفتحاوي الذي ظهر به في مواجهة فريق الرائد وقال: لعبنا مواجهة بأداء فني مميز يعكس مدى استفادة الفريق من فترة التوقف الماضية فقد كان الفريق حاضرا فنيا في المواجهة وسيطر على معظم مجريات المباراة وكان قادرا على مضاعفة النتيجة لكن لم يحالفه الحظ في ترجمتها، وقال الجبال قائلا: سنعمل على تطوير إيجابيات الفريق وكذلك تصحيح الأخطاء من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا لمواجهة فريق أحد.

من جانبه أبدى حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح علي المزيدي سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب ضيفه فريق الرائد وقال: الحمد لله على الفوز المهم الذي حققه الفريق والذي سيكون بمثابة الانطلاقة لنا نحو المحافظة على نغمة الانتصارات والبحث عن حصد النقاط مبكرا وهذا الأمر يأتي بتكاتف الجميع وبالتركيز العالي الذي تمتع به الفريق في مواجهة الرائد وكذلك حالة الانسجام المتصاعد من مواجهة إلى أخرى وذلك بفضل فترة التوقف التي تم استغلالها بشكل جيد مما مكننا من إيقاف سلسلة الخسائر. واختتم المزيدي حديثه قائلا: شكرا للجماهير الفتحاوية التي ساندتنا وآزرتنا بشكل قوي طوال مجريات المباراة ونعدهم بمواصلة الجهد والعمل من أجل إسعادهم فالتركيز الآن منصب نحو المواجهة القادمة.

في سياق مختلف يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الأحد على ملعبه الرئيسي بالمبرز أولى حصصه التدريبية استعدادا لمواجهته القادمة أمام فريق أحد في الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين. هذا وقد تمتع لاعبو الفريق الفتحاوي يوم أمس السبت براحة من التدريبات بعد أن منحهم اياها المدرب التونسي السيد فتحي الجبال قبل الدخول في الاستعدادات الخاصة بمواجهة فريق أحد.

المصدر : صحيفة اليوم