شباب العناصر يكرّمون عطاء الحضريوي بباب برد
شباب العناصر يكرّمون عطاء الحضريوي بباب برد

انتهت فعاليات دوري الأمل في كرة القدم، المنظم من طرف جمعية نادي شباب العناصر للرياضة، بشراكة مع المجلسين الجماعيين لباب برد وأونان، ودعم كل من نادي إفسي باب تازة لكرة القدم والمجلس الإقليمي لشفشاون ومندوبية الشباب والرياضة بالمدينة ذاتها، إلى جانب جمعية العمل الآن من أجل شفشاون.

0230a9c607.jpg

ويهدف الدوري الرياضي، الذي يحتفي بنسخته الثالثة، حسب عادل مخلوف، المشرف العام على دوري الأمل، إلى دعم شباب العناصر وإدماجه في مختلف التظاهرات وخلق متنفس رياضي بالتجمع السكاني من أجل النهوض بهذه المنطقة وإخراجها من العزلة، كما يشكل فرصة للتنقيب عن المواهب الكروية الشابة.

f6c6e8381b.jpg

وقال مخلوف، في تصريح لهسبريس، أن الدوري عرف مشاركة 24 فريقا من 9 جماعات ترابية تابعة لإقليم شفشاون، وأن التنافس كان شريفا بين مختلف الفرق المشاركة، مشيرا إلى أن الدوري عرف أيضا حضور شخصيات سياسية وبرلمانيين عن إقليم شفشاون.

333addec22.jpg

وقد حظي اللاعب الدولي السابق عبد الكريم الحضريوي بالتكريم في هذا الدوري الذي انتهت مباراته النهائية بين شباب أطلس العناصر وشباب اتحاد مزداد بانتصار أصحاب الأرض بالضربات الترجيحية بعدما انتهى الوقت القانوني للمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

المصدر : جريدة هسبريس