البدري: لاعبي الاهلي أخطأوا في الهدف الأول وقادرون على التأهل في برج العرب
البدري: لاعبي الاهلي أخطأوا في الهدف الأول وقادرون على التأهل في برج العرب

قال حسام البدري، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن الفريق خاض مباراة مثيرة، تَبَادَلَ خلالها السيطرة على الكرة مع الفريق التونسي.

وقال البدري، أن الاهلي وصل إلى مرمى النجم الساحلي أكثر من مرة، ولكنّ غياب التوفيق حرم الاهلي من تسجيل أكثر من جول.

وأوضح البدري، أن فريق «النجم» في مباراة اليوم كان عكس الاهلي، حيث وصل إلى مرمى شريف إكرامي قليلًا، وتمكّن من استغلال أخطاء الاهلي لإحراز هدفين.

وأشار البدري، إلى أن الفريق تعامل دون خبرة مع لعبة «الهدف الأول»، عندما انتظر اللاعبون أن يعيد لاعبو «النجم» الكرة إلى الاهلي بعد إخراجها لسقوط وليد سليمان.

وأكّد البدري، أن حسم التأهل إلى الدور النهائي، سيُحسم في مباراة العودة على ملعب برج العرب، كما حدث في دور ربع النهائي أمام الترجي التونسي، وتمكّن الاهلي من تحقيق التأهل على ملعب رادس.

وشدد البدري، على أن الهدف الذي أحرزه صالح جمعة في شباك النجم الساحلي سيكون عاملًا مساعدًا في تأهل الاهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق التونسي له أخطاء ونقاط ضعف سيحاول الاهلي استغلالها في مباراة العودة.

وأعرب البدري عن أسفه لغياب أحمد فتحي عن مباراة العودة في برج العرب، ولكنه أكد أن الاهلي يملك البديل الجاهز في مركز الظهير الأيمن.

وأظهر البدري، أنه بدأ المباراة بالثنائي، وليد أزارو وجونيور أجايي، من أجل الضغط على دفاع النجم الساحلي، ومحاولة استغلال أخطائه، قبل أن تتم تغيير الخطة في الشوط الثاني بمشاركة صالح جمعة، وتمكُّن الفريق بالفعل من تسجيل جول التعادل.

المصدر : التحرير الإخبـاري