سفير جمهورية مصر العربية بتونس يشيد بجهود السلطات التونسية لتوفير الحماية لبعثة الاهلي والجماهير
سفير جمهورية مصر العربية بتونس يشيد بجهود السلطات التونسية لتوفير الحماية لبعثة الاهلي والجماهير

 أشاد نبيل حبشي سفير جمهورية مصر العربية في تونس بالمجهود الكبير الذي قامت به السلطات التونسية وأجهزة الأمن لتوفير الحماية لبعثة النادي الاهلي والجماهير والحضور في المقصورة الرئيسية في ملعب مباراة النجم الساحلي التونسي بسوسة.

ووجه حبشي ـ في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب انتهاء مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل جول في سوسة - الشكر للأمن التونسي والمسؤولين عن تنظيم مباراة اليوم وتوفيرهم الحماية للبعثة والجمهور قبل وأثناء المباراة ، وتنظيم خروجهم عقب المباراة بأمان رغم الحماس الشديد لجماهير النجم الساحلي التونسي في سوسة.

من جانبه ، قال أحمد سمير رئيس الجالية المصرية بتونس - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الجماهير المصرية لاقت تعاونا وترحيبا كبيرا من الجانب التونسي ، وذلك في إطار العلاقات الطيبة وروح المحبة التي تجمع الأندية المصرية بنظيرتها التونسية.

وقال أن مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سيخرج منها فائز واحد في مجموع المباراتين يصعد إلى نهائي البطولة ، وتظل في النهاية العلاقات الأخوية التي تجمع الطرفين هي الباقية.

وكانت مباراة الذهاب بين الاهلي والنجم الساحلي التونسي في سوسة التي أقيمت مساء اليوم انتهت بهدفين لهدف لصالح النادي التونسي ، فيما تقام مباراة العودة بعد نحو ثلاثة أسابيع في جمهورية مصر العربية.

ومن المقرر مغادرة بعثة النادي الاهلي تونس غدا الإثنين للعودة إلى جمهورية مصر العربية بعد إقامة استمرت نحو 10 أيام تخللها مباراتي الترجي التونسي في عودة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والنجم الساحلي في ذهاب نصف النهائي.

المصدر : بوابة الشروق