لقطة اليوم| غياب "الفير بلاي" وهدف مثير للجدل في قمة الاهلي والنجم
لقطة اليوم| غياب "الفير بلاي" وهدف مثير للجدل في قمة الاهلي والنجم

.

تلقى النادي الاهلي، هزيمة أمام النجم الساحلي التونسي بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد سوسة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الاهلي، يوم 22 أكتوبر المقبل على ستاد برج العرب في الإسكندرية، فريق النجم الساحلي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستحقت لقطتان مثيرتان للجدل خلال مباراة الاهلي والنجم الساحلي، أن تخطفان الأنظار إليهما، حيث كان بطلاها كل من علية البريقي، نجم وسط الفريق التونسي، وصالح جمعة، لاعب القلعة الحمراء.

- اللقطة الأولى

في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، سقط علي معلول، ظهير أيسر النادي الاهلي، ما استدعى زميله في الفريق هشام محمد لإخراج الكرة من أرضية الملعب.

وعلى الفور وبدون إعادة الكرة إلى نجوم الاهلي، قام أحد لاعبي النجم الساحلي التونسي، بلعب الكرة "رمية تماس"، قبل أن تصل إلى زميله الذي قام بإرسالها عرضية، لتصل في النهاية إلى علية البريقي، الذي أسكنها شباك النادي الاهلي.

واعترض لاعبو الاهلي، على النجم الساحلي التونسي، لعدم التزامهم بأخلاق "اللعب النظيف"، وإعادة الكرة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، خاصة أنهم أخرجوها لإصابة زميلهم.

- اللقطة الثانية

في الدقيقة 66، خطف صالح جمعة، نجم خط وسط النادي الاهلي الكرة من مدافع النجم الساحلي، الذي انزلق على أرضية الملعب، لينفرد بالحارس ويسكنها شباك الفريق التونسي. 

واحتج لاعبو النجم الساحلي على حكم المباراة، مطالبين باحتساب "خطأ" لزميلهم، بحجة أن صالح جمعة قام بعرقلته قبل أن يخطف الكرة ويسجل جول التعادل للأهلي.

وأثبتت الإعادة التلفزيونية، وجود احتكاك بين صالح جمعة ومدافع النجم الساحلي، وسط شكوك عن "شرعية" الهدف.

لمتابعة كل أخبار كأس جمهورية مصر العربية 

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا