طائرة الأخضر تجرب «شبابها» في وديتين
طائرة الأخضر تجرب «شبابها» في وديتين
خاض المنتخب الأول للكرة الطائرة «وديتين»، في أولى مهماته بمعسكره الخارجي المقام حاليا في ايطاليا، الأولى أمام فريق صربي والأخرى أمام فريق سلوفيني، إذ عمد مدرب المنتخب جاريسيا لتجربة عدد كبير من اللاعبين الشباب، تقدمهم بندر العتيبي، وقصي عبدالباقي، وعمر النجراني، وسعد الغزناوي، وياسر الهوساوي، وصالح الدوسري، بهدف الوقوف على مستوياتهم.

إداري المنتخب بندر خيرالله أشاد بالمعسكر التدريبي الخارجي، مؤكدا أنه امتداد للمعسكر الداخلي الذي أقيم بالمنطقة الشرقية، الهادف إلى اكتشاف قدرات اللاعبين الشباب، الذين سيكونون عماد المنتخب، مشيدا بالمدرب الذي يعتبر من المدربين المميزين في الإعداد، وكذلك ما يقدمه المدرب الوطني المساعد إسماعيل خيبري، الذي يعتبر مكسبا كبيرا للمنتخب.

وأكد أن رئيس لجنة المنتخبات المهندس علي آل هتيلة، وفر لهم جميع متطلبات المعسكرين في الدمام وفينيسيا، مرجعا تأخر بعض اللاعبين لظروف الطيران، إذ سيحوي تقرير سيقدم لرئيس لجنة المنتخبات جميع ظروف المعسكر.

وعلمت «الإقتصادي» أن رئيس لجنة المنتخبات المهندس علي آل هتيلة سيزور الاتحاد الايطالي للكرة الطائرة، لإبرام اتفاقيات تعاون بين الاتحادين السعودي والإيطالي.


المصدر : عكاظ