البياوي: الحظ خذل القادسية أمام الهلال
البياوي: الحظ خذل القادسية أمام الهلال

بارك المدرب لفريق القادسية الاول لكرة القدم ناصيف البياوي للاعبيه الأداء المميز والمرتفع أمام الهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وذكر البياوي أن اللاعبين كانوا على انضباط تكتيكي عالٍ جدا، طبقوا من خلاله جميع ما طلب منهم وكانوا على قدر الثقة وأنهم استطاعوا مجاراة لاعبي الهلال، خاصة أننا لعبنا بخطة هجومية، وأن الحظ كان السبب الرئيس وراء فوز الهلال، كما ان اصابة البرازيلي بيسمارك فييريرا والجزائري رياض كنيش مما اضطرني لاستبدالهما بسبب الإصابات التي لحقت بهما.

وواصل البياوي حديثه قائلاً: ان لاعبيه قدموا مستوى أكثر من متميز في الشوط الثاني وأن المحترف النيجيري ستانلي أوهاويتشي أضاع هدفاً محققاً بالإضافة إلى الفرص الخطرة الأخرى، وأن سوء الحظ أضاع على الفريق النقاط الثلاث والتعادل على أقل تقدير في هذه المباراة.

وتابع البياوي: في المباريات السابقة استطعنا كسب عدد من النقاط من خلال فوزين وتعادل وخسارتين وهذا معدل جيد قبل فترة التوقف القادمة التي سنعمل من خلالها على تصحيح الأخطاء وخلق التجانس بين لاعبي الفريق أكثر بالإضافة إلى عودة اللاعبين المصابين.

وختم البياوي حديثه متمنيا التوفيق للفريق الهلالي في البطولة الآسيوية وإسعاد الجماهير السعودية في تحقيقها.

بينما برر مدير إدارة الكرة بفريق القادسية غازي عسيري عدم تواجد مهاجم الفريق فهد الجهني ضمن القائمة الاساسية في آخر مباراتين بالقرار الفني.

وقال عسيري: لا يوجد أي قرار آخر ومتى ما رأى المدرب الخيار الصحيح للفريق سيعمل عليه وهو الذي يملك القرار الأول والأخير في مشاركة أي لاعب، وعادة تكون مشاركة اللاعبين حسب ما يخدم رؤية المدرب الفنية وأحداث المباراة.

المصدر : صحيفة اليوم