ليفربول فى مواجهة سهلة أمام ماريبور
ليفربول فى مواجهة سهلة أمام ماريبور

يلتقي فريق ليفربول مع ماريبور السلوفيني في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الاربعاء بملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقاد نجم منتخب جمهورية مصر العربية محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق أكبر انتصار خارج ملعبه في تاريخ مشاركاته الأوروبية، بعدما سجل “هدفين” وصنع أخر في فوز ليفربول على ماريبور السلوفيني في عقر داره بسباعية نظيفة، ليتوج بلقب أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدور المجموعات بناء على تصويت الجماهير متفوقًا على العدد من نجوم الكرة العالمية، وأبرزهم رونالدو النجم البرتغالي نجم ريال مدريد الاسباني وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق انتصار عريض والتمسك بصدارة المجموعة الخامسة، حيث يمتلك حاليًا 5 نقاط في المركز الأول متفوقًا بفارق الأهداف على سبارتاك موسكو الروسي الذي يحل ضيفًا في نفس التوقيت على اشبيلية الاسباني بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل إشبيلية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ماريبور السلوفيني المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، وتبدو حظوظ ليفربول في حصد النقاط الثلاث الليلة “سهلة”، بالنظر إلى فارق الإمكانيات الفنية والبدنية والخبرة التى ترجح كفة محمد صلاح ورفاقه.

المصدر : اخبار مصر