مران الاهلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان
مران الاهلي.. اصابة نجيب.. انتظام متعب وسليمان
كتب: يلاكورة

غادر محمد نجيب مدافع فريق الاهلي المران الصباحي اليوم الأربعاء بسبب شكواه من إصابة تظهر لها بعد دقائق من مشاركته في التدريبات.

ويستعد الاهلي للسفر الى المغرب لمقابلة الوداد المغربي في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا، وكان قد تعادل الأحمر ذهابا بنتيجة 1-1.

وتحدث مراسل "يلا كورة" في النادي الاهلي بأن اللاعب اشتكى من اجهاد في العضلة الضامة بعد دقائق من ادائه للتدريبات البدنية مع زملائه بالفريق.

وانتظم عماد متعب مهاجم وقائد الاهلي في المران حيث غاب عن مران الفريق أول أمس الاثنين بسبب مرض ابنته وبعد الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وشارك أكرم توفيق لاعب الوسط المدافع ورامي ربيعة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية دون اي مشاكل بجانب وليد سليمان الذي اشتكى من تقلصات اثناء مشاركته أمام الوداد في لقاء الذهاب. 

وبدأ مروان محسن مهاجم الاهلي لأول مرة المشاركة في التدريبات الجماعية بالكرة بعد غياب طويل لإصابته وتأهيله من عملية الرباط الصليبي.

وغاب صالح جمعة لاعب وسط الفريق عن المران الجماعي على خلفية شكواه من إصابة في العضلة الخلفية، ولم يتضح بعد موقفه من التواجد في قائمة الفريق من عدمه.

وقام صالح بأداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيم بالنادي على هامش المران للتخلص من الإصابة التي يعاني منها مؤخرا عقب مشاركته أمام الوداد بذهاب نهائي الأبطال.

وحرص حسام البدري المدرب للنادي الاهلي على عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية.


المصدر : يالا كورة