صحف العالم تبرز احتشاد جماهير الاهلي في التتش
صحف العالم تبرز احتشاد جماهير الاهلي في التتش
كتب: محمد همام

تواجد عدد كبير من جماهير الاهلي في ملعب مختار التتش، أمس الثلاثاء، لمؤازرة الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبرزت الصحف والمواقع العالمية الحضور الجماهيري الضخم بمران فريق الاهلي قبل السفر إلى المغرب استعدادًا للمواجهة المصيرية أمام الوداد.

وكان حسام البدري المدرب لفريق النادي الاهلي أقر إلغاء المران بسبب الأعداد الغفيرة من الجماهير على ملعب التتش.

ومن المقرر أن يواجه الاهلي نظيره الوداد المغربي مساء السبت المقبل في مباراة يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز أو التعادل بأكثر من جول بعد انتهاء المباراة الأولى بنتيجة (1-1).

ونشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية :"صور لا تصدق تظهر آلالاف من مشجعين الاهلي وهم على جانب ملعب الفريق قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضافت الصحيفة، أن جماهير الاهلي حرصت على الحضور قبل سفر الفريق إلى المغرب إلا أن المران تم الغاؤه بسبب الأعداد الكبيرة من الجماهير.

أما صحيفة "بي بي سي" كتبت:"حشد جماهير الاهلي يتسبب في إلغاء مران الفريق".

وواصلت :"الأعداد الكبيرة من مشجعين الاهلي جعلوا المسئولين يلغوا مران الفريق".

وواصلت الصحف العالمية حديثها عن جماهير الاهلي حيث كتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية :"إلغاء تدريب الاهلي قبل النهائي الإفريقي".

وتابعت الصحيفة :"اضطر النادي القاهري والذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا إلغاء تدريب الثلاثاء بسبب وجود الآلاف من أنصاره في الملعب الخاص به".

من جانبها نشرت "بيلد" الألمانية :"15 ألف مشجع في تدريب الاهلي".

وكتبت :"حشد ضخم من جماهير الاهلي لمؤازرة فريقها قبل مباراة الوداد البيضاوي المغربي".


المصدر : يالا كورة