رسمياً.. أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده يتسلم ملابس منتخب جمهورية مصر العربية فى كأس العالم
رسمياً.. أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده يتسلم ملابس منتخب جمهورية مصر العربية فى كأس العالم

رسمياً.. أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده يتسلم ملابس منتخب جمهورية مصر العربية في كأس العالم تسلم أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده رسمياً ملابس المنتخب الوطني الأول التي سيشارك بها في نهائيات كأس العالم القادمة 2018 التي ستقام بروسيا. ويشارك الفراعنة بعد طول غياب في نهائيات كأس العالم كثاني المتأهلين عن قارة أفريقيا بعد المنتخب النيجيري، منذ مشاركته الأخيرة في نهائيات كأس العالم 90 التي أقيمت بإيطاليا. أكد مصدر باتحاد الكرة ان الشحنة التي تسلمها أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده من الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية تم تسليمها الى مطار القاهرة، مازالت في الافراج الجمركي والتي تحوي التيشيرت الجديد للفراعنة الذي سيظهر به في كأس العالم القادمة. كانت الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطني قد أفرجت عن التصميم الجديد لقميص المنتخب الوطني الذي سيرتديه اللاعبون في كأس العالم القادمة والذي أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الانترنت.

 

تسلم أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده رسمياً ملابس المنتخب الوطني الأول، التى سيشارك بها فى نهائيات كأس العالم القادمة 2018 التى ستقام بروسيا.

 

 

ويشارك الفراعنة بعد طول غياب فى نهائيات كأس العالم كثاني المتأهلين عن قارة أفريقيا بعد المنتخب النيجيري، منذ مشاركته الأخيرة في نهائيات كأس العالم 90 التى أقيمت بإيطاليا.

 

أكد مصدر باتحاد الكرة أن الشحنة التي تسلمها أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده من الشركة الراعية لملابس المنتخبات الوطنية تم تسليمها إلى مطار القاهرة، مازالت فى الإفراج الجمركى والتى تحوى التيشيرت الجديد للفراعنة الذي سيظهر به فى كأس العالم القادمة.

 

كانت الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطني قد أفرجت عن التصميم الجديد لقميص المنتخب الوطنى الذى سيرتديه اللاعبون فى كأس العالم القادمة، والذى أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى بشبكة الانترنت.

 

المصدر : اليوم السابع