مدرب الهلال يكشف خطورة إصابة كارلوس إدواردو
مدرب الهلال يكشف خطورة إصابة كارلوس إدواردو

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، أن البداية المتعثرة للفريق أسهمت في انتهاء مباراة ذهاب نهائي بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية التي أقيمت امس السبت بالتعادل 1-1.

وأوضح دياز : بدأنا المباراة بشكل متعثر نوعاً ما، واستقبلنا جول أتى بطريقة غير متوقعة، ولكن بعد الهدف أعجبتني ردة فعل اللاعبين، كانت ردة فعل قوية، ووفقاً لأرقام المباراة كنا الفريق المسيطر، وسنحت لنا عدة فرص للتسجيل وأنا أثق في جميع أفراد فريقي على العودة من اليابان بالكأس.

وقال المدرب الأرجنتيني: سأكون قلقاً لو فريقي لم يصنع فرصاً سانحة للتسجيل، لكن كما رأى الجميع الهلال كان الأفضل في لقاء اليوم، ولدينا إمكانية لأن نلعب مباراة قوية في الإياب.

‏وأكمل دياز: يتبقى لقاء إياب في اليابان، فريقنا كان هو الأفضل في الذهاب، وسنلعب لقاء الإياب من أجل الفوز فقط، واعتبر أن ماقدمه الفريق اليوم يعد مفخرة لجماهيره.

وعن إصابة البرازيلي كارلوس إدواردو، قال: كانت قوية نوعاً ما، لذا تم استبداله، بعد وصولنا إلى اليابان غداً سيقوم بإجراء مزيد من الفحوص الطبية”.

وألقى دياز باللوم على الحظ الذي وقف ضد فريقه، وقال: فريقنا كان يمتلك حضوراً هجومياً قوياً، وتحديداً على الجانب الأيمن، واتيحت لنا عدة فرص سمحت لعمر خربين أن ينفرد بالمرمى 4 مرات، لكن لم يكن موفقاً فيها”.

المصدر : الوئام