استطلاع: الإسبان يخشون لقاء "الأسود" بالمونديال
استطلاع: الإسبان يخشون لقاء "الأسود" بالمونديال

قامت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بطرح استطلاع للرأي على موقعها بالشبكة العنكبوتة على الانترنت، بخصوص المنتخبات التي يفضل الجمهور في الجارة الشمالية، مواجهتها في نهائيات كأس العالم التي ستنضم بروسيا في صيف السنة المقبلة.

وحسب نتائج الاستطلاع الذي نشرته الجريدة الشهيرة، فـ 40% من المصوتين يفضلون مواجهة منتخب بولندا من القبعة الأولى، فيما يرغب 35% من مشجعي "لاروخا" بمواجهة منتخب الجمهورية الإيرانية من القبعة الثالثة.

ويفضل الإسبان تجنب المنتخب الوطني المغربي الذي يتواجد في القبعة الرابعة، مفضلين مواجهة منتخبات كالسعودية، التي رغب 30% من مشجعي "الماتادور" في تواجد "الخضر" في مجموعتهم، و24% يفضلون مواجهة منتخب باناما، بينما يرغب 10% فقط من المصوتين في مواجهة المنتخب المغربي، وهو ما يعكس تخوف الإسبان من المنتخب الذي يقوده المدرب الفرنسي، هيرفي رونار.

وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي، يعد أحد أقوى المنتخبات في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، وذلك بعد تمكنه من الحفاظ على نضافة شباكه طيلة التصفيات الإفريقية، وتسجيله لي 11 هدفا في 6 مباريات، وهو ما ترك سمعة إيجابية للكرة المغربية التي غابت عن نهائيات العرس العالمي لـ 20 عاما.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس