ديجون الفرنسي يَسعى إلى التعاقد مع المغربي أزارو
ديجون الفرنسي يَسعى إلى التعاقد مع المغربي أزارو

أكّدت تقارير إعلامية أن فريق ديجون الفرنسي أبدى رغبته في التعاقد مع المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الاهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما قد يتناسب مع رغبة اللاعب، البالغ من 24 عاما، في الرحيل عن صفوف نادي "القرن الإفريقي"، الذي يعيش فيه العديد من المشاكل.

وحسب وسائل الإعلام المصرية، فإن الجهاز الفني للنادي الاهلي، بقيادة المدرب حسام البدري، متمسك بخدمات اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث دافع عن أزارو أمام الهجومات المتواصلة التي يتعرض لها من طرف وسائل الإعلام في أرض "الكنانة"، التي ترى أنه لم يقدم أي إضافة لهجوم النادي "الأحمر".

وتلقى الاهلي خطابا رسميا من فريق ديجون الفرنسي، الذي استفسر عن قيمة المبلغ المادي، الذي يطلبه الفريق المصري من أجل التخلي عن اللاعب المغربي الذي غاب في الفترة الأخيرة عن صفوف "أسود الأطلس" بسبب تراجع أدائه، قبل أن يعود إلى التوهج من جديد خلال الأسابيع الماضية.

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي المغربي كان قد انتقل إلى الفريق المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة هي الأغلى للاعب مغربي ينتقل للاحتراف في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس