"هنيئا نراكم في روسيا" .. نجوم "مونديال 2018" يتبادلون التهاني
"هنيئا نراكم في روسيا" .. نجوم "مونديال 2018" يتبادلون التهاني

تَبادل "نجوم" المنتخبات الـ32 المتأهّلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا شهر يونيو المقبل، التهاني مع بعضهم البعض، عبر مقطع فيديو من إنجاز الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك قبل إجراء قرعة "المونديال"، اليوم الجمعة، في قصر "الكرملين" في العاصمة موسكو.

وارتأى كل "نجم" من المنتخبات المتأهّلة إلى "العرس العالمي" تقديم التهاني إلى أحد المنتخبات بلغتين، الأولى تعتبر اللغة الأم للاعب والثانية هي لغة المنتخب المهنّأ، حيث وجد مجموعة من اللاعبين صعوبة في التحدّث بلغات مختلفة، فالنجم البرازيلي نيمار الذي بذل مجهودا للتحدّث بالفارسية، وكريستيانو نطق بالفرنسية، وميسي هنّأ بالإسبانية.

"الكابيتانو" المهدي بنعطية اختار تهنئة المنتخب التونسي على بلوغ "مونديال" روسيا 2018، متحدّثا باللغة العربية: "تهانينا تونس.. نراكم في روسيا"، فيما هنأ نجم المنتخب التونسي شيخ كوياتي "أسود الأطلس" بمناسبة بلوغهم للبطولة العالمية بعد 20 سنة من الغياب، حيث عجز عن التكلمّ باللغة العربية، ليكتفي بلغته الفرنسية قائلا: "هنيئا للمغرب.. موعدنا في روسيا 2018".

عميد المنتخب البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، قدّم تهانيه لمنتخب "الديكة" باللغة الفرنسية، أما نيمار فقد هنّأ المنتخب الإيراني بصعوبة، في الوقت الذي اختار فيه "النجم" البولندي روبرت ليفاندوفسكي تهنئة المنتخب المصري قائلا: "نراكم في روسيا إن شاء الله"، كما هنّأ الدولي المصري محمد النني المنتخب الأيسلندي على المشاركة.

محمد السهلاوي نجم المنتخب السعودي وجّه التهاني للمنتخب الألماني بلغتهم، فيما هنأ يوسف المساكني المنتخب السويسري بكلمات متقاطعة لعجزه عن التحدّث باللغة السويسرية.

وينتظر العالم لحظة إجراء قرعة "المونديال"، للتعرّف على الخصوم في البطولة العالمية وأقوى المجموعات، وسيحضر الحفل مجموعة من "نجوم" المستديرة السابقين، فيما سينشّطه المهاجم الإنجليزي غاري لينكر والمذيعة الروسية ماريا كوماندنيا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس