نيبوشا يعلن قائمة "محاذير" لـ لاعبى الزمالك .. وينذر المخالفين
نيبوشا يعلن قائمة "محاذير" لـ لاعبى الزمالك .. وينذر المخالفين

دخل الصربي نيبوشا يوفوفيتش المدرب لفريق لنادي الزمالك، في صدام شديد مع لاعبي الفريق، مؤخرا، مطلقا لهم قائمة من المحاذير التي يجب عليهم عدم تجاوزها في الفترة المقبلة.

 

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفني للزمالك، عن ضيق نيبوشا من بعض اللاعبين بسبب ما أسماه بحالة من التسيب والدلع التي اصابت الفريق، بل وأثرت على نتائجه مؤخرا في مسابقة الدوري.

 

وبحسب المصادر، فقد جاء على رأس هذه المحاذير، هي مطالبة الصربي للاعبين بعدم الحديث عن المشاركة من عدمه، لأنه أمر يخصه، فقد شعر نيبوشا بكثرة مطالبات اللاعبين بالمشاركة في الفترة الأخيرة، وأن بعض اللاعبين استغلوا عدم تعامله بحزم معهم، فوصل الأمر إلى تهديدهم بالرحيل والتمرد، حتى الأصبح الأمر مشاعا في وسائل الإعلام.

 

وثاني هذه المحاذير تمثلت في مطالبة المدرب للاعبين بعدم الحديث عن العروض التي تصلهم من أندية أخرى، خلال الفترة الحالية، حتى لا يفقدهم تركيزهم، وهو أيضا ما انعكس على مستوى اللاعبين داخل الملعب.

 

وأخيرا كان التحذير النهائي من الرجل الأول في الجهاز الفني للأبيض للمتمردين بشكل عام في الفريق بشكل أخير، وأن أي تجاوز مستقبلا سيكون هناك حسابا عسيرا منه شخصيا، وليس من الإدارة.

المصدر : الحكاية