فيديو .. تسريب قرعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم بحضور «كابتن عبد الغني هداف الفراعنة في المونديال»
فيديو .. تسريب قرعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم بحضور «كابتن عبد الغني هداف الفراعنة في المونديال»

كتب : محمد علي هاشم 

 

أطلق مجموعة من الشباب مقطع فيديو ساخر بعنوان "فضيحة الفيفا تسريب قرعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم" .

 

حيث ظهر المذيع ومعه ضيف الحلقة "وجدي عبد الغني" ليطلق المذيع تصريحات ساخرة بشأن جول مجدي عبد الغني الشهير في كأس العالم .

 

ثم قام المذيع بالكشف عن قرعة جمهورية مصر العربية في كأس العالم بواسطة "بطيخة" قام بشقها على الهواء ليخرج منها ورق المجموعات ، ليكون نصيب جمهورية مصر العربية حظ سعيد المرة القادمة.

 

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم، فى الخامسة مساء اليوم، الجمعة، صوب قصر "الكرملين" بالعاصمة الروسية "موسكو"، لمتابعة مراسم سحب قرعة بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو من العام المقبل.

 

ويحظى حفل قرعة النسخة القادمة من بطولة كأس العالم باهتمام خاص من جانب الجماهير المصرية التى تود التعرف على هوية منافسى المنتخب الوطنى الذى يعود للظهور فى المونديال يعد غياب دام 28 عاماً، وبالتحديد منذ نسخة 1990 التى أقيمت فى ايطاليا.

 

وصعد المنتخب المصرى لبطولة كأس العالم للمرة الثالثة، بعدما تصدر المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على حساب منتخبات أوغندا وغانا والكونغو برازافيل.

 

المنتخب المصرى وطبقاً لتصنيف المنتخبات الـ32 المشاركة فى بطولة كأس العالم، سيتفادى مواجهة 9 منتخبات فى المونديال.

 

ولن يلعب منتخب جمهورية مصر العربية فى بطولة كأس العالم مع الدنمارك وأيسلندا وكوستاريكا وإيران والسويد، لتواجد تلك المنتخبات فى التصنيف الثالث، كما سيتفادى مواجهة منتخبات السنغال وتونس والمغرب ونيجيريا، حيث تنص اللوائح على ألا يقع فريقان من نفس القارة فى مجموعة واحدة، باستثناء منتخبات أوروبا لأنها الأكثر تمثيلاً فى المونديال.

 

ويأمل الفراعنة الذي وضعهم التصنيف العالمي ضمن المستوى الثالث فى الوقوع بمجموعة سهلة وتجنب مجموعة الموت على أمل الذهاب إلى أبعد محطة فى روسيا مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب وقائد محلمة العودة.

المصدر : الموجز